Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, May 11, 2011

سارة الطالبة المكروهة في ستاراك8 تحاول الانتحار..وتنقل إلى المستشفى

 

undefined 
نشرت صفحة كارهي سارة فرح، طالبة ستاراكاديمي 8 الخبر التالي:
"حاولت الطالبة السورية سارة فرح في برنامج المواهب ستار أكاديمي 8، أن تقتل نفسها. و في محاولتها للإنتحار، إبتلعت سارة سائلاً مطهراً في حمام الأكاديمية، فنقلت فوراً على أثرها إلى المستشفى حيث أجري لها غسيلاً للأمعاء. لا نعرف ما الأسباب التي دفعتها لأن تحاول أن تنهي حياتها و لكن أيمكن أن تكون صرخة لتجذب إهتمام و تعاطف زملائها و الجمهور داخل و خارج الأكاديمية؟؟ فالمعروف أن لسارة إعداء و كارهين كثر بسبب تصرفاتها السيئة و زرعها الفتن بين أصدقائها".

Friday, May 6, 2011

ستاراك 8: الضيفة تظهر مؤخرتها العارية.. وهيلدا ترتدي النظارات


أيار 2011
للأسبوع السادس على التوالي، برنامج ستارأكاديمي 8 استطاع أن يستقطب أنظار مشاهدي العالم العربي بالرغم من مرور أكثر من شهر على انطلاق البرنامج الا أن المنافسة بين الطلاب بدأت تشتدّ، وسهرة ليلة الجمعة هي فرصة كل طالب منهم لاقناع الجمهور بموهبته التي من خلالها يسعى لتحقيق النجومية.

وبين ضيفي البرايم اي بلبل الخليج نبيل شعيل والفنانة الأجنبية اندريا من جهة والنومينيز في دائرة الخطر من جهة اخرى، انطلق البرايم السادس بأداء الطلاب لنشيد الأكاديمية وسط الفرقة الراقصة ولاحظنا تمكّن الطلاب من الأداء بعد أسابيع من التمارين وتطوير الحركات الراقصة.
المفاجأة كانت باطلالة مقدمة البرنامج هيلدا خليفة وهي ترتدي نظارات كبيرة فأعادت الى ذاكرتنا مظهر الفنان رامي عياش الذي ارتدى نظارات مشابهة في البرايم سابقاً.

وفي المرور الأول للفنان نبيل شعيل، شاركه الغناء كل من احمد ومحمد دقدوق، فلاحظنا ضعف صوت الطالب احمد عزّت، ودقدوق استرق النظر اكثر من مرة على كلمات الأغنية. وفي أجواء حماسية، قدّم افرام ودقدوق أغنية "شارع الحمرا" فتراقص الجمهور على ايقاع الأغنية، أمّا هيلدا فبدورها هزّت كتفيها.
ومن شارع الحمرا الى أجواء تكساس ورعاة البقر، غنّى الطالب جيلبيرت ورقص بتناسق مع الفرقة الراقصة، فجاء أداءه متكاملاً وموفقاً في هذه اللوحة.

وبعد التقرير خاص بالنومينيز، أطلّ كل من احمد وكريم وكريمة على المسرح في محاولة لاثبات جدارتهم وقد تكون الأخيرة لأحدهم. وغنّى احمد "بنت الايه"، أمّا كريم فقدّم أغنية "فينه"، وكريمة أغنية "اضحك للدنيا". ولعلّ كريمة هي الحلقة الأضعف فأدّت الأغنية كاملةً على الطبقة الخطأ.
الوقفة الفنية التالية كانت مع النجمة الأجنبية اندريا التي تميّزت بتسريحات شعرها الزهري، وغنّت مع حسام ونينا.
وبينما عزف كريم وكريستين على الدربكة، وحسام ودقدوق ورافع وجيلبيرت على الغيتار، غنّى افرام أغنية "الليل يا ليلى" عازفاً على العود، وأدّى جيلبيرت الأغنية نفسها ولكن بنسختها الأجنبية. ثم قدّم الفنان الكويتي نبيل شعيل أغنية "مثلاً" منفرداً وذلك في مروره الثاني في البرايم السادس من برنامج ستاراكاديمي 8.
 وفي لوحة كلاسيكية، قدّمت الطالبة ليان أغنية "يا واحشني" بين المصابيح العملاقة، لتطلّ بعدها النجمة اندريا وغنّت مع كريستين، وعلى ما يبدو أن المخرج عجز عن اخفاء مؤخرة اندريا العارية بسبب "شبه التنورة" التي ارتدتها.
والمحطة الأسبوعية كانت من خلال وصلة طربية أدّاها كل من أميمة ونسمة ومحمد رافع وسارة. وتألّقت أميمة في "بهواك انا"، ونسمة في أغنية "اسأل علي"، ورافع في أغنية "انت الزمان"، وسارة في "وحشتني". 
أمّا التوب 5 لهذا الأسبوع فجاء كالتالي:
ليان في المرتبة الخامسة
نسمة في المرتبة الرابعة
جيلبيرت في المرتبة الثالثة
سارة في المرتبة الثانية
وعبد السلام في المرتبة الأولى ونال كجائزة سفرة لمدة يومين الى برشلونة لحضور مباراة كرة القدم من بطولة الدوري الاسباني. بعدها أطلّ نبيل شعيل للمرة الثالثة على المسرح في أغنية "مولاي" مع محمد عبدالله وعبدالسلام.
 وغنّت نسمة "تصوّر" ضمن لوحة فنية، للانتقال بعدها الى اللحظة الحاسمة في مصير أحد الطلاب. وبالاعلان عن نتيجة تصويت الجمهور، نال الطالب كريم أعلى نسبة وهي 36 بالمئة وبالتالي عاد تلقائياً الى الأكاديمية.
وبين احمد وكريمة ، اختار الطلاب احمد زميلهم للعودة الى الأكاديمية، وبالتالي غادرت كريمة البرنامج بعد مرور ستة أسابيع على بدء ستارأكاديمي 8.