Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, September 12, 2014

تعرف على تردد قناة ستار أكاديمي ١٠ على النايل سات بث مباشر طول اليوم 10

تحديث – تردد قناة ستار أكاديمي  2014-2015 – حيث ننشر لكم زوارنا الأعزاء عشاق برنامج ستار اكاديمي تردد قناة ستار أكاديمي 10 – أحدث ترددات قناة ستار أكاديمي على النايل سات 2014-2015 ، في اطار تغطيتنا لأخبار الفن والمشاهير وبرامج المسابقات  الترددات الجديده لقناة ستار أكاديمي البرنامج الوحيد صاحب القناة الخاصة به والتي تبث من الاكاديمية على مدار 24 ساعة .
ولأن الجمهور ينتظر تردد القناة الخاصة بستار أكاديمي بشغف كبير فالكثيرون لا يبدلون القناة رغبة منهم في متابعة نجومهم المفضلين في الأكاديمية لحظة بلحظة .
يشارك فى البرايم العاشر 17 متسابقا من مختلف الدول العربية، وهم 4 طلاب من مصر و4 من لبنان و2 من تونس و2 من المغرب وطالب من الكويت وطالب من سوريا ومن فلسطين والعراق.
وقد تم الاعداد للموسم العاشر من الأكاديمية وذلك ليضمن ظهورة بالشكل والمكان التي يحظى بها البرنامج من مشاهدة في العالم العربي ، فبرنامج ستار اكاديمي يحتل الصدارة على مدار السنوات السابقة ، ويعتبر ستار أكاديمي هو البرنامج الوحيد الذي استطاع الاستمرار لعشرة مواسم كاملة وبنفس قوة الموسم الأول منه .
وسوف يحمل البرنامج في موسمة العاشر الكثير من التغيرات في لجنة التحكيم والتي لن تطال كلوديا رئيسة الاكاديمية بالاضافة لماري محفوظ وبتي توتل، فيما سيشهد الموسم الجديد إطلالة أساتذة شباب وافتتاح صفوف جديدة أيضا، وسيشهد البرنامج تغيرات فى ديكور “البرايمات”، وأيضا تغييرا فى نشيد الأكاديمية، كما تستمر هيلدا خليفة بتقديم البرنامج الذى يخرجه طونى قهوجى.
التردد هو 11680 H ودا التردد التاني 11679 H والقناه اسمها star academy
وايضا التردد 11919  افقي معدل الترميز 27500 معامل تصويب الخطأ 6/5 قناة CBC +
تعرفوا على طلاب ستار اكاديمي 10 واسمائهم وجنسياتهم من الرابط التالي اضغط هنا