Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, October 26, 2014

هجوم على المشتركة الجزائرية كنزة مرسلي في ستار أكاديمي

undefined
تتعرض المشتركة الجزائرية كنزة مرسلي ببرنامج "ستار أكاديمي 10" لحملة انتقادات موسعة بسبب "اعتبار البعض أنها اتهمت الشعب المغربي بممارسة السحر والشعوذة".
وفي التفاصيل ظهرت كنزة في اليوميات مع إحدى الطالبات وهي تذكر أن والدتها أخبرتها في مكالمة هاتفية أن عليها الحذر من إحدى المشتركات، وكشفت هويتها بطريقة غير مباشرة عندما قالت: "أمي طلبت مني أن أرمي الخاتم الذي اهدتني إياه لأنها خائفة أن يكون به سحر"، ليتعرف المشاهدون على هوية الطالبة من خلال الهدية وهي المغربية ابتسام تسكت.
هذا الأمر اغضب الجمهور المغربي حيث شن عليها هجوم كبير فتدخل عضر لجنة التحكيم أمير طعيمة ليقول:
"اذا صح تجاوز كنزة في حق شعب المغرب فبالتأكيد ده أمر أرفضه و سأنقل شكواكم لإدارة ستار اكاديمي للتحقيق كل التقدير للشعب المغربي الشقيق".
"تم نقل شكواكم للإدارة و الا أن يتم التحقق من الأمر لا أتكبر عن الاعتذار للشعب المغربي الشقيق، كل حبة تراب في وطني العربي علي راسي من فوق".
"الي كل المتابعين: التحقق من أمر لا يعني اتهام أحد، بل يعني اهتمامي بكم، لا تجعلوا تفاعلي مع رسائلكم أمر مرهق، و افهموا كلامي بالشكل الصحيح"
وبعد أن شاهد الفيديو علق: "اخر تعليق: واحد غيري كان تجاهل الموضوع من البداية، و لكني اهتميت احتراما للجميع، طلبتم حكمي و حكمت بضميري، و لست نادما علي اهتمامي بالجميع"، فردت صفحة كنزة: "شكرا بزاف استاذ امير على كلامك فعلا كل الشعوب تحب بعضها والمغرب والجزائر واحد وهو كان سوء تفاهم لا أكثر".

Friday, October 24, 2014

يارا وفضيل ضيفا البرايم المقبل من ستار أكاديمي 10

 
في معلومات خاصة لموقع "الفن"، ستحل الفنانة يارا ضيفة مميزة