Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, July 2, 2011

مسرح ستاراك8 يشهد على نشاز شيرين واعجاب فادي اندراوس بهيلدا

انطلق البرايم بأداء الطلاب لنشيد الأكاديمية وسط الفرقة الراقصة وللأسبوع الثاني على التوالي كان الاداء يفتقد الى الحماس والحيوية وكأنهم مجبرون على اداء الرقصة بدل الاستمتاع بهذه اللحظات التي قد لا تتكرّر.
البداية كانت بالمنافسة الاقوى على اللقب لهذا الموسم بالرغم من اثارت المشاكل وتجميع عدد كبير من الكارهين، انها الطالبة السورية سارة فرح التي غنّت لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية "حبّ ايه".

ثم أطلّت ضيفة البرايم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على المسرح وغنّت مع كل من أميمة ونسمو أغنية "كتّر خيري" ومع انتهاء الاغنية أظهرت شيرين دعمها وتحيّزها لابنة بلدها الطالبة المصرية نسمة وقالت "أنا بعزّ نسمة معزّة خاصة.. بتغنّي غربي وعربي حلو قوي".
وفي لوحة أظهرت بعض الفتيات "العملاقات"، توسّط الطالب المصري أحمد عزت المسرح ليغنّي أغنية "توبة" وبالرغم من وجود الفرقة الراقصة حوله الى أن الجمود سيطر عليه.
وبما أن الطالبة الفلسطينية ليان في دائرة الخطر، عرض تقرير يختصر مشوار ليان في الاكاديمية انطلاقاً من لحظة قبولها في البرنامج وصولاً الى أهم احداث الثلاثة أشهر الماضية، وكان التركيز الاكبر على اسوأ لحظة وهي لحظة مغادرة القاق البرنامج ومن ثم تلقّي ليان اتصالاً هاتفياً من والدتها حمل لها وقائع جعلتها تنهي علاقتها به. وفي التقرير عينه قالت ليان لمحمد القاق "الله يوفقكـ اتمنى أن يكون السبب وراء خسارتك لي قد كان يستحق ذلك".

وأطل النومينيز على المسرح فغنّت ليان أغنية "على قلبي"، أمّا محمد دقدوق فقدّم أغنية "علوّاه"، فيما غنّى جيلبيرت This is my life.
وفي المرور الاول للفنان فادي اندراوس، غنّى أغنيته الجديدة "أخدتني" مع الطالب أحمد، وكالعادة ظهر فادي بـ"لوك" جديد والتغيير هذه المرّة كان من خلال قصّ شعره بطريقة جديدة، فقالت هيلدا "نعيماً قصّة الشعر كتير original". وبما أن كلمات أغنيته تقول "شدّتني.. أخدتني" سألت هيلدا من هي الفتاة التي "شدّتك وأخدتك"، فأجاب "شادّتني هيلدا من ستاراك 3 وما معها خبر" لتردّ عليه "فادي كان من أهضم الصبيان اللي اجوا على البرنامج".

وفي المرور الثاني لضيفة برايم الربع نهائي من برنامج ستار اكاديمي 8، أطلّت الفنانة شيرين عبد الوهاب بفستان أبيض على المسرح لتغنّي منفردة أغنية "اخيراً تجرأت". وعرض بعضها تقرير يستعرض ابرز اللحظات خلال تواجد النوميني جيلبيرت في البرنامج، وقال عن أسوأ لحظة "انه يوم الجمعة 17 حزيران، عندما غادرت كريستين.. أخذت جزءا كبيرا من قلبي". ثم أطلّ جيلبيرت وقدّم أغنية lets twist again.
وبين الراقصات الشرقيات، رقصت سارة فرح وغنّت "يا دلع" مقدّمة جرعة جديدة من الطرب وأثبتت عن مهارة بالرقص الشرقي. وفي مرور فادي اندراوس الثاني، شاركه الغناء كلّ من أحمد ومحمد دقدوق في أغنية "طلعي منّي".  ومن داخل قنينة العطر الكبيرة، غنّت الطالبة أميمة أغنية "ولا اداري" في لوحة فنية جميلة جداً.
وبعد استرجاع أهم لحظات محمد دقدوق في البرنامج عبر تقرير، غنّى الطالب السوري أغنية "الغربة" فتفاعل الحاضرون في المسرح معه ورقصوا الدبكة من أماكنهم. أمّا نسمة وأميمة فشاركتا شيرين عبد الوهاب الغناء في المرور الثالث بأغنية "بطمنك" وقد لوحظ أن شيرين فقدت التركيز ما جعلها تقول في نهاية الاغنية "انا اعتذر على النشاز اللي نشّزته".
 
ثم قدّمت نسمة أغنية "اشتقنالك يا بيروت" للانتقال بعدها الى اللحظة الحاسمة في مصير الطلاب النومينيز. وبين ليان، دقدوق، وجيلبيرت نال جيلبيرت أعلى نسبة من تصويت الجمهور وبالتالي انتقل الى البرايم النصف نهائي أما محمد دقدوق وليان فغادرا البرنامج.

No comments: