Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, July 22, 2011

اخبار سارة فرح : فوز نسمة فضيحة بكل المقاييس

..وانا نادمة على مشاركتي في "ستاراك"





undefined
انتهى البرنامج الاول في العالم العربي "ستار اكاديمي" في دورته الثامنة والكلام عنه لم ينته بعد، وسارة التي كانت شغل المشاهدين في البرنامج هي وتصرفاتها واخبارها، لا زالت شغلهم الشاغل خارج اسوار الاكاديمية ايضاً.
مؤخراً طالعتنا عدة تصريحات نارية نُسبت الى سارة فهل هي صحيحة او غير صحيحة، دقيقة او كلام اعلام فقط؟ فاذا كانت صحيحة فالمصيبة كبيرة، واذا كانت كلام اعلام فقط فالمصيبة اكبر، لانه من المعيب ان نعتمد على الاكاذيب لجذب نسبة قراء كبيرة .
في العودة الى تصريحات سارة النارية فكان اولها الهجوم على ادارة الاكاديمية حيث اكدت وبحسب ما كُتب ونُشر أنها نادمة على المشاركة في البرنامج، وإنها لا تنصح احد بالمشاركة فيه، وسمّت فوز نسمة محجوب بالفضيحة للمسابقة بكل المقاييس فقالت بحسب ما كُتب"أسألكم بالله هل صوت نسمة أفضل من صوتي!!"
وأضافت: "الغريب في الأمر أن نسمة أبلغتني بنتيجة التصويت قبل الإعلان عن النتيجة، وأنا فخورة بنفسي وعلى الأكاديمية أن تخجل من هذه النتيجة غير المنطقية والجميع يعرف أن الجمهور اختارني أنا لأكون صاحبة اللقب ولكن الحسابات المادية لها رأي آخر.
وفي نهاية حوارها مع "شبكة شباب التحرير في بيروت" أكدت سارة أنها ستكشف عن الكثير من الأسرار المخزية داخل جدران ستار أكاديمي خلال الأيام القادمة.


وفي حين اننا قرأنا في مكان اخر بأن سارة التي احتلت المركز الثالث في البرنامج عبرت عن سعادتها للجماهير التي كانت تنتظرها على الحدود اللبنانية السورية، مؤكدة أنها فخورة بالشعب السوري والجمهور الذي صوت لها وسعيدة بأنها رفعت اسم بلدها عاليا.
واضافت انها استفادت كثيرا من التجربة التي خاضتها في البرنامج، وأقرت بفضل الاكاديمية عليها، ومعربة عن سعادتها في كل مرة تصعد فيها مسرح الأكاديمية، وأكدت ان البرنامج عرفها بالجمهور وعرف الجمهور بصوتها، ولولاه لما استقبلها الناس عند الحدود.
وفي حديث خاص لموقعنا اجريناه معها حوالى الواحدة والنصف فجرا بعد انتهاء اخر برايمات ستاراك 8 قالت "أنا ما كنت جايي لآخذ اللقب.. بل لأحصل على محبة العالم لأنها نقطة البداية لأي فنان.. محبّة الجمهور أهمّ من أي جائزة وأي لقب". شاركت في البرنامج كي أبدأ مسيرتي وليتعرّف الجمهور عليّ ويحبّني..وأكرّر لم آت كي أفوز باللقب".
ومن جملة ما قالته ايضا"أنها تجربة صعبة جداً ومرّة لكنها في الوقت عينه مفيدة، أحكي عن تجربتي الشخصية، نعم استفدت بشكل كبير وأعتقد أن ما تعلّمته قد انعكس على أدائي على المسرح باطلالتي وحتى بشكلي".

من جهة ثانية وعلى ذمة الاخبار المنشورة هنا وهناك كُتب ايضاً بان نسمة رفضت التعليق على تصريحات سارة.
وكانت نسمة صرحت لموقعنا بعد فوزها مباشرة بالتالي:" توقعت انا وأحمد عزت أن يكون اللقب في هذا الموسم من نصيب مصر، ولكننا لم نستطع ان نجزم من سيكون الرابح"، "بصراحة، مش فاكرة أي حاجة حصلت على المسرح، بقى كل الناس تهجم عليّ ومن شدة الفرح شعرت أني في " coma.
مع كل هذه التصريحات المضادة والمتناقضة اين الحقيقة،خصوصا ان هناك تسريبات عن ان المخرج طوني قهوجي سيتولى ادارة اعمال سارة فرح في الخمس سنوات المقبلة، من نصدق ومن لا نصدق، واي تصريح هو الصحيح واي واحد هو مفبرك؟
نترك للايام مهمة تبيان الحقيقة.

موقع عمرو اديب


No comments: