Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, March 9, 2012

دموع يوسف عرفات تستدعي تدخل راغب وأحلام وحسن الشافعي


 
اقترب برنامج "أراب آيدول" من حلقته الأخيرة التي سيفوز خلالها أحد المشتركين الأربعة الذين وصلوا إلى هذه المرحلة بلقب "أراب آيدول .. محبوب العرب". وبعدما رفضت لجنة الحكم استخدام بطاقة الإنقاذ التي كانت معها، بات تصويت المشاهدين الوسيلة الوحيد لضمان استمرار المشترك حتى الحلقة الأخيرة.
ودعت لجنة الحكم المؤلفة من الفنان راغب علامة والفنانة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي الجمهور إلى التصويت للمشترك الأفضل بعيداً عن جنسيتيه.
وانحصر التصويت بين المشتركة دنيا بطمة من المغرب والمشترك يوسف عرفات من الأردن والمشتركة كارمن سليمان من مصر والمشتركة نادية منفوخ من سوريا.
وفي المرور الأول للمشتركين في حلقة هذا المساء قدّمت دنيا بطمة أغنية "ما عاد بدري" للفنان محمد عبده، يوسف عرفات أغنية "على رمش عيونها" للفنان د. وديع الصافي، وكارمن سليمان أغنية "يا منيتي" للفنان عبد المحسن المهنا, وأخيراً نادية منفوخ أغنية "أمي نامت ع بكير" للسيدة فيروز .
وفي مرورهم الثاني، قدّمت المشتركة دنيا بطمة أغنية "أكثر" للفنانة أصالة، ويوسف عرفات أغنية "يا هوا روح وقلوا" للفنان وائل كفوري، وكارمن سليمان أغنية "أضواء الشهرة" للفنانة كارول سماحة ونادية منفوخ أغنية "وحشتني" للفنانة سعاد محمد.
وتجدر الإشارة إلى انه، وأثناء تقدميه أغنيته الثانية، واجه المشترك يوسف عرفات صعوبة في اداء الأغنية وبدا عليه المرض والتعب، ما استدعى تدخل الفنان راغب علامة والفنانة احلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي الذي اعتلوا المسرح وشاركوا عرفات الغناء. وعند انتهاء الأغنية طلب علامة من الجمهور دعم عرفات والتصويت له وقال:" لقد غنّيت بشكل رائع رغم انك متعب وسقطت ارضاً في الكواليس بسبب المرض. ودموعك هذه هي دموع فنان حقيقي".
وعرض أيضاً خلال الحلقة كليب اغنية "بتونّس بيك" التي أعيد توزيعها خصيصاً للمشتركين والتي صوّروها الاسبوع الماضي مع المخرج اللبنانين اميل سليلاتي.
وكان من المقرر أن يقدم المشتركون أغنيات مشتركة "ديو" ستجمع نادية منفوخ وكارمن سليمان في اغنية  ويوسف عرفات ودنيا بطمة، لكن تم الغاء الديو وذلك بسبب حالة يوسف الصحية.
وفي الحلقة أيضاً تقرير مصوّر عن زيارة المشتركين إلى مركز "سان جود" المخصص بالأطفال مرضى السرطان، حيث شاركوا الأطفال الفرحة والغناء وقدموا لهم الهدايا.
 



 

No comments: