Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, March 18, 2012

استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة

 
 
استقبال كارمن سليمان في مطار القاهرة

قبل أيام من مشاركتها في الحلقة النهائية لبرنامج اراب ايدول على ام بى سى 1 ، ومنافستها على لقب "محبوب العرب" كارمن سليمان وصلت إلى القاهرة صباح الأحد 18 مارس.

جاء في بيان إعلامي: استقبل محبّو الفنانة الشابة كارمن سليمان في المطار بالورود، ووعدتهم بإهداء اللقب للمصريين حال فوزها.

وأبدت كارمن سليمان سعادة كبيرة وتأثراً بالغاً بمظاهر الحب والفرح التي أحاطت بها منذ أن حطّت الطائرة على أرض المطار، وقالت إنها افتقدت أسرتها الصغيرة وخاصة شقيقتها فرح خلال مشاركتها في البرنامج.

كما أشارت كارمن إلى أنها توقّعت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي بسبب شدّة المنافسة، حتى أنها لم تتمالك نفسها من البكاء بعد تأكّدها من الاستمرار حتى الحلقة النهائية.

وأضافت، أن مشاركتها في برنامج اراب ايدول  أو "محبوب العرب" منحتها تجربة فريدة لا تُنسى، وهي تعتبر أن حياتها تغيّرت منذ لحظة صعودها إلى المسرح وتعرّف الجمهور العربي الواسع عليها، مما أعطاها دفعاً لاستكمال مسيرتها الفنية، بدءاً باستكمال دراستها، وصولاً إلى عالم الاحتراف والنجومية.


وأكدت أنها حظيت بمساندة كبيرة من قبل الجمهور العربي والمصري في التصويت خلال هذا الأسبوع، وألمحت إلى أن الكثير من محبّيها سيسافرون إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية، معلنة أنها في حال فوزها ستهدي اللقب إلى الشعب المصري.

ومن جانبهم، أشار محبّو كارمن خلال وجودهم على أرض المطار، إلى أنهم حرصوا على استقبالها والاحتفاء بها، نظراً لأدائها المتميّز والمشرّف خلال كل مراحل البرنامج، منذ البدايات وصولا إلى النهائيات.


يذكر أن كارمن سليمان تُواصل جولتها في مصر، يوم الإثنين 19 مارس، حيث تحتفل مع جمهور المحبّين المحتشدين في "المركز التجاري بسيتي ستارز" في الساعة 6 مساء، على أن تعود إلى بيروت عصر الثلاثاء، للاستعداد للحلقة النهائية من البرنامج يوميْ الجمعة والسبت المقبلين، سعياً لأن تُتوج "محبوبة العرب".

يُعرض برنامج اراب ايدول على قناة ام بى سى 1 ، الجمعة والسبت المقبلين في تمام الساعة 06:30 بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى حلقة خاصة ما وراء الكواليس ايدول اكسترا، تُعرض يوم الأربعاء في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

No comments: