Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, June 4, 2011

برايم "ستاراك 8" يكشف "شو سر سارة"..أنغام وأحمد الشريف يتألقان..بالصور


03 حزيران 2011

حلقة مميزة من برنامج الهواة الاول في العالم العربي "ستار أكاديمي" لموسمه الثامن مع ضيفة البرايم العاشر الفنانة المصرية أنغام التي أدّت أغنيتها "حد يزعل من اللي حبو" مع الطالبة ليان، حيث سألت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة أنغام في أن تقدم نصيحة للطلاب، فما كان من أنغام إلا ان تنصحهم بالتقرّب من الله والبقاء على الارض.
واجتمع المشتركان فرام وأميمة على المسرح في أغنية "ناطر صارلي ساعة"، أما جيلبيرت ونسمة فقاما بغناء الاغنية الايطالية "Vivo Per lei"، وكان ذلك ضمن لوحة راقصة رومانسية.
 
 
وبعد عرض التقرير الذي يسترجع أصعب اللحظات للطلاب وهي لحظة إعلان النوميني، صعد النوميني الثلاثة وهم: محمد عبدالله، كريستين وعبد السلام محمد للغناء مع بعضهم، فبدأ عبد السلام بأغنية "طاير من الفرحة" وغنت كريستين "On The Floor" اما محمد عبدالله فأدّى أغنية "العيون".
 
 
 
وارتفع الحماس بين جمهور المسرح والطلاب مع نجم "ستار أكاديمي 1" الفنان التونسي أحمد الشريف الذي أدّى أغنيته "عالوعد يا كمون" مع الطالب محمد دقدوق، حيث تفاعل الجمهور مع كلمات الاغنية وبدأ يردّدها معه، ومع انتهاء الاغنية وجهت هيلدا سؤالاً لاحمد حول أقرب أغنية له منذ انطلاقته الفنية، فأكد بأن "سهران معاك الليلة" هي الاقرب بالنسبة لديه، وذلك لأنها أول أغنية أطلقها.
 
 
أما الفقرة التالية، فكانت مع فرام وأحمد عزّت، حيث قدما أغنية "يا هوا روح وقلّو" للفنان وائل كفوري.
وبعد عرض تقرير بعنوان "شو سر سارة" الذي يهدف إلى تحسين صورتها أمام الجمهور، ظهرت انغام من جديد لتغني اغنيتها "خايفة" بإحساس عالٍ، لتأتي محطة الطرب الاصيل مع الثلاثي: نسمة، أميمة وسارة فرح ليقوموا بغناء "شعوري ناحيتك" للفنانة الجزائرية وردة.
وبعد أن بدأ يتناقص عدد الطلاب مع تقدم الحلقات، تحولت فقرة "التوب 5" إلى "التوب 4"، ليتم الاعلان عن أفضل أربعة طلاب لهذه الحلقة وهم:
فرام في المرتبة الرابعة
أميمة في المرتبة الثالثة
نسمة في المرتبة الثانية
وأخيراً جيلبيرت الذي حصل على المرتبة الاولى وكانت جائزته، رحلة ترفيهية إلى دبي، حيث ينزل في أفخم الاوتيلات هناك ليقوم بممارسة النشاطات السياحية، الرياضية والتسلية.
وأطل ضيف البرايم التاسع أحمد الشريف من جديد مع أغنيته "البنيّة التونسية" ليؤديها بحماس كبير، لتقدم بعده كريستين محطة من الغناء الاميريكي الشعبي من خلال أغنية "I Love Rock & Roll".
 
 
وظهرت أنغام مجدّداً على المسرح لتغني مع أميمة أغنيتها بعنوان "وحدة بتحبك"، ليؤدي بعدها أحمد الشريف مع أحمد عزّت اغنية "أنا عم فكر"، أما سارة فغنت منفردة هذه المرة الأغنية الجبلية "مرحبتين" للشحرورة صباح.
 
 
 
أما نهاية الحلقة، فكانت عبر إعلان نتيجة تصويت الجمهور للنوميني الثلاثة والتي جاءت لصالح المشترك عبد السلام محمد الذي فاز بنسبة 57.49%، فعاد تلقائياً إلى الاكاديمية.
وبقي على طلاب الاكاديمية أن يفاضلوا ما بين المشتركين كريستين ومحمد عبدالله، فاختار أغلبيتهم كريستين، وبالتالي غادر محمد البرنامج.

No comments: