Slide Ads

adhitz

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, June 12, 2011

سارة فرح تتجنن من جديد .ترمي أغراض حسام

.."أنا مو كلبة وعلاقتنا انتهت"

حزيران 2011
undefined
في فصل جديد من فصول "جنون" المشتركة السورية في برنامج "ستاراكاديمي 8" اصيبت سارة بـ"كريزة" بعدما توقعت أن يأتي حسام طه الى البرايم لرؤيتها خاصة وأن علاقة عاطفية جمعت الطرفين بين جدران الاكاديمية لم تخل حينها من الصراخ والتكسير والشتائم أيضا.
ومما قالته سارة في فورة الغضب هذه أن أهلها قاطعوها لمدة اسبوع وامتنعوا عن الكلام معها بعدما اكتشفوا علاقتها بحسام طه، وقامت سارة برمي كل أغراض حسام في الحمام وقالت "ما بدّي شوف ولا صورة الو" ومن بين العبارات التي قالتها ايضا: "أنا مو كلبة هون، حسام يعتبر علاقتنا انتهت" وتابعت "اول مرة بحس حالي غبيّة، تفي ما اغباني، غبيّة".
 
 
كما قامت سارة بكتابة رسالة الى حسام طه لايصالها له مع افرام بعد زيارته ولكن المفاجأة انه تمت قراءتها على الهواء خلال عرض اليوميات رغم تضمنها كلاما شخصيا من سارة الى حسام تعلن فيها انتهاء علاقتهما رغم حبها له. 
ولكن وضمن  اليوميات وفي نهايتها وصلت باقة ورد كبيرة تبين ان حسام ارسلها الى سارة مع رسالة يقول لها فيها انه يحبها ويعبر عن مشاعره تجاهها ما سبب صدمة لها بعد كل ما قالته وفعلته فعجزت عن الكلام وبدا عليها تأثرها الشديد.
 

وقد عرضت اليوميات ايضا الزيارة الاخيرة للمشترك اللبناني افرام سلامة الى الاكاديمية حيث التقى بزملائه وطلب منهم عدم الثقة باحد وان يتعلموا من تجارب غيرهم في اشارة الى خروجه من البرنامج رغم الوعود التي تلقاها من زملائه بالتصويت له، وأكد افرام ان البرنامج كان حلما لديه وقد تحقق.
 
 
 


No comments: